المنتدى الجزائري لذوي الاحتياجات الخاصة
اهلا بك في المنتدى الجزائري لذوي الاحتياجات الخاصة زيارتكم تشرفنا مشاركتكم تفرحنا وتفاعلكم يقوينا
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» #21نصيحة _لتعليم _الاطفال_ ممن لديهم# متلازمة_ داون #اسامه مدبولى
الخميس سبتمبر 15, 2016 10:44 am من طرف bossamario

» شكرا لكم ياشموع المنتدى
الأحد أبريل 03, 2016 3:08 am من طرف sana-ben

»  متلازمة اسبرجر 2
الثلاثاء مارس 15, 2016 12:38 pm من طرف tafaolcenter

»  متلازمة اسبرجر( الجزء الاول)
الإثنين مارس 14, 2016 7:53 am من طرف tafaolcenter

»  رسائل طفل توحدى
الأحد مارس 13, 2016 8:01 am من طرف tafaolcenter

»  اعراض التوحد 3
السبت مارس 12, 2016 4:05 pm من طرف tafaolcenter

» اعراض التوحد 2
الخميس مارس 10, 2016 10:55 am من طرف tafaolcenter

»  اعراض التوحد
الخميس مارس 10, 2016 10:53 am من طرف tafaolcenter

»  علامات التوحد التحذيرية
الخميس مارس 10, 2016 10:02 am من طرف tafaolcenter

» ارشادات طفل توحدي
الأربعاء مارس 09, 2016 9:57 am من طرف tafaolcenter

» احصائيات حول متلازمة داون
الإثنين مارس 07, 2016 7:36 am من طرف tafaolcenter

» التوحد ليس مرض
السبت مارس 05, 2016 1:47 pm من طرف tafaolcenter

» اشترك الان ليصلك كل جديد
السبت مارس 05, 2016 1:46 pm من طرف tafaolcenter

» #اسامه_مدبولى#النيه#osama_madbooly
السبت مارس 05, 2016 10:31 am من طرف tafaolcenter

» # مشاكل_ الغدة_الدرقية #اسامه مدبولى
الخميس مارس 03, 2016 8:40 am من طرف tafaolcenter

» #خطوات_ هامة_ لتعليم_ افضل_ لمتلازمة داون#اسامه مدبولى
الثلاثاء مارس 01, 2016 10:04 am من طرف tafaolcenter

» جداول تطور نمو أطفال متلازمة داون من الولادة إلى 6 سنوات- الكلام واللغة
الثلاثاء مارس 01, 2016 9:57 am من طرف tafaolcenter

» # جداول_ تطور_ نمو_ أطفال# متلازمة داون# من _ الولادة_ إلى 6 سنوات - التفاعل الاجتماعي# اسامه مدبولى
الثلاثاء مارس 01, 2016 9:55 am من طرف tafaolcenter

» #هل_ تعلم# متلازمة_داون# اسامه مدبولى
الثلاثاء مارس 01, 2016 9:48 am من طرف tafaolcenter

» بعض المشاكل التي تواجه اطفال متلازمة داون
الأحد فبراير 28, 2016 7:57 am من طرف tafaolcenter

 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 ابحـث
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2296 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sabfati فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 9117 مساهمة في هذا المنتدى في 2217 موضوع

من فضلكم عدم الإستسلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

من فضلكم عدم الإستسلام

مُساهمة من طرف بسمة المستقبل في الجمعة مايو 17, 2013 12:29 am

التنسيقة الوطنية للمعاقين الجزائريين
باتنة في : 15/05/2013
* نـداء الكـرامــة*
يولد جميع الناس احرارا متساوين في الكرامة وحقوق الانسان وهذا هو اساس الحرية والعدل والسلام في العالم ومن هنا تخرج صرخة إنسانية كسرت جدار الصمت لفئة اصطلح على تسميتها المعاقين وطلق عليها مجازا مصطلح مواطنين ولكن...تحت النظر؟ يقال انهم منعمون بالقوانين والاتفاقيات الدولية ومغيبون من اجندة السياسات الوطنية يعيشون في ثالوث اسود هو الفقر،المرض،الاحتقار.
ومن هنا كان لزاما علينا كمسؤولية تاريخية وطنية صياغة هذا النداء ليكون صوت الضمير الحي فينا جزائري وجزائرية فقضايانا العادلة لا تتجزأ
والحقوق الانسانية لا تتقادم ولا تحل بأضعف الايمان و الاماني.
لذا تدعو التنسيقية الوطنية للمعاقين الجزائريين كل الفاعلين في المجتمع لحضور وقفة تضامنية سلمية مع فئة ذوي الاعاقة امام مبني وزارة التشغيل والتضامن الوطني كتعبير سلمي حضاري عن حقوقهم المسلوبة وإنسانيتهم الضائعة،يوم الفاتح من جوان 2013على الساعة العاشرة صباحا.
-كما نذكر ان هذه الوقفة جاءت نتيجة حتمية لتجاهل الادارة والسلطات المحلية والمركزية لجميع المساعي الرامية الي تحسين واقع هذه الفئة.
-ان ماجاء من عبارات في هذا النداء لاتقبل التأويل .
معا من اجل غد أفضل يحترم فيهالصغير قبل الكبير ويعز فيه الضعيف .
عن المنظمة :
الرئيس/ بن زرارة محمد الشريف
ملاحظة للاستفسار والتنسيق الاتصال بالارقام التالية:
0550890737-0771442927



بسمة المستقبل
نائب مشرف عام
نائب مشرف عام

انثى عدد الرسائل : 314
العمر : 26
البلد والولاية : الجزائر العاصمة بئر مراد رايس
المهنة : جامعية
نقاط : 4067
السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 13/10/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من فضلكم عدم الإستسلام

مُساهمة من طرف mourad التحدي في الجمعة مايو 17, 2013 6:33 pm

واخيرا
................ المثل يقول ان الحقوق تنزع و لاتعطى هذا و الله اول درس تلقيته في السنة الاولى في الحقوق و الله لان السلطة لا تعطي حقوق للمواطنين بل المواطنين ينتزعون حقوقهم وحرياتهم و لو كان ذلك بالقوة
وللاسف انا شخصيا ودي ان احضر لاكن عندي اختبار يوم السبت 01 جوان ولا يمكن ان اتغيب عليه............لاكن عندي ثقة بان يكون ذلك اليوم يوم تاريخي ان شاء الله
avatar
mourad التحدي

ذكر عدد الرسائل : 100
العمر : 28
البلد والولاية : algerie blida
المهنة : étudiant Mastar1 droit
نقاط : 3387
السٌّمعَة : 19
تاريخ التسجيل : 19/03/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: من فضلكم عدم الإستسلام

مُساهمة من طرف بسمة المستقبل في الجمعة مايو 17, 2013 7:10 pm

شكرا لك أخي
صدقت كلامك الحقوق تنزع ولا تعطى و الفرصة متل هده لا تعد أخي المحترم أنا شخصيا رغم أن شاركت في التحضيرات إلى أنني لا يمكنني الحضور بسبب الإختبارات لكن سوف أعمل ما بوسعي لو دقيقة واحدة لانه الوقت لكي نقف مع بعض رغم جميع الصعب
حان الوقت يا أخي أن يضهر المعاق نفسه أن يرسم حياته أن يتحمل مسئوليته أن يخترق جدار الخوف و الخجل و الشعور بالنقص و بما أن جميع يصدقون ما يريدون تصديقه نحن كذالك نصدق أننا أقوياء أننا الأفضل أنهم إن لم يعترف بنا فهم أحرار أما إذ لم يحترم أفكارنا فهم مجبرون على دلك شاءو أم أبو

بسمة المستقبل
نائب مشرف عام
نائب مشرف عام

انثى عدد الرسائل : 314
العمر : 26
البلد والولاية : الجزائر العاصمة بئر مراد رايس
المهنة : جامعية
نقاط : 4067
السٌّمعَة : 35
تاريخ التسجيل : 13/10/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى