المنتدى الجزائري لذوي الاحتياجات الخاصة
اهلا بك في المنتدى الجزائري لذوي الاحتياجات الخاصة زيارتكم تشرفنا مشاركتكم تفرحنا وتفاعلكم يقوينا
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» #21نصيحة _لتعليم _الاطفال_ ممن لديهم# متلازمة_ داون #اسامه مدبولى
الخميس سبتمبر 15, 2016 10:44 am من طرف bossamario

» شكرا لكم ياشموع المنتدى
الأحد أبريل 03, 2016 3:08 am من طرف sana-ben

»  متلازمة اسبرجر 2
الثلاثاء مارس 15, 2016 12:38 pm من طرف tafaolcenter

»  متلازمة اسبرجر( الجزء الاول)
الإثنين مارس 14, 2016 7:53 am من طرف tafaolcenter

»  رسائل طفل توحدى
الأحد مارس 13, 2016 8:01 am من طرف tafaolcenter

»  اعراض التوحد 3
السبت مارس 12, 2016 4:05 pm من طرف tafaolcenter

» اعراض التوحد 2
الخميس مارس 10, 2016 10:55 am من طرف tafaolcenter

»  اعراض التوحد
الخميس مارس 10, 2016 10:53 am من طرف tafaolcenter

»  علامات التوحد التحذيرية
الخميس مارس 10, 2016 10:02 am من طرف tafaolcenter

» ارشادات طفل توحدي
الأربعاء مارس 09, 2016 9:57 am من طرف tafaolcenter

» احصائيات حول متلازمة داون
الإثنين مارس 07, 2016 7:36 am من طرف tafaolcenter

» التوحد ليس مرض
السبت مارس 05, 2016 1:47 pm من طرف tafaolcenter

» اشترك الان ليصلك كل جديد
السبت مارس 05, 2016 1:46 pm من طرف tafaolcenter

» #اسامه_مدبولى#النيه#osama_madbooly
السبت مارس 05, 2016 10:31 am من طرف tafaolcenter

» # مشاكل_ الغدة_الدرقية #اسامه مدبولى
الخميس مارس 03, 2016 8:40 am من طرف tafaolcenter

» #خطوات_ هامة_ لتعليم_ افضل_ لمتلازمة داون#اسامه مدبولى
الثلاثاء مارس 01, 2016 10:04 am من طرف tafaolcenter

» جداول تطور نمو أطفال متلازمة داون من الولادة إلى 6 سنوات- الكلام واللغة
الثلاثاء مارس 01, 2016 9:57 am من طرف tafaolcenter

» # جداول_ تطور_ نمو_ أطفال# متلازمة داون# من _ الولادة_ إلى 6 سنوات - التفاعل الاجتماعي# اسامه مدبولى
الثلاثاء مارس 01, 2016 9:55 am من طرف tafaolcenter

» #هل_ تعلم# متلازمة_داون# اسامه مدبولى
الثلاثاء مارس 01, 2016 9:48 am من طرف tafaolcenter

» بعض المشاكل التي تواجه اطفال متلازمة داون
الأحد فبراير 28, 2016 7:57 am من طرف tafaolcenter

 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 ابحـث
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 2296 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو sabfati فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 9117 مساهمة في هذا المنتدى في 2217 موضوع

الى كل اعضاء المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الى كل اعضاء المنتدى

مُساهمة من طرف المتميزة والصلب المشقوق في السبت يناير 15, 2011 7:08 pm

جيتكم بفكرة حتى نتواصل مع بعضنا لان المنتدى نائم شوي Sleep فياريت كل عضو يضع الرابط والاسم مسجل به في الفيس اذا عنده صفحة شخصية فيه confused Question ابدا بنفسي Smile انا مسجلة باسم Yasmine la Fleur
avatar
المتميزة والصلب المشقوق
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى عدد الرسائل : 19
العمر : 29
البلد والولاية : الجزائر العاصمة
المهنة : طالبة جامعية
نقاط : 4805
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل اعضاء المنتدى

مُساهمة من طرف المتميزة والصلب المشقوق في السبت يناير 15, 2011 8:32 pm

avatar
المتميزة والصلب المشقوق
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى عدد الرسائل : 19
العمر : 29
البلد والولاية : الجزائر العاصمة
المهنة : طالبة جامعية
نقاط : 4805
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل اعضاء المنتدى

مُساهمة من طرف حسيبة قصير في السبت يناير 15, 2011 9:10 pm

السلام عليكم اشكر الاخت على الاهتمام بحيوية المنتدى لكن في اعتقادي ان المنتدى نشيط ونتمنى له الاكثر ولاننسى الاخت الكريمة انشغالاتنا واعمالنا رغم اننا من حين لخر نحاول قدر المستطاع ان نجعل المنتدى ضمن هده المنتدى ولاننسى الانترنت في بلادنا تعرقل نوعا ما نشاطنا اتمنى من الاخت الكريمة ان تواصلي في اهتمامك ونشاطك لكن المنتدى يقدم افضل ما لديه بكل اعضاءه وزواره تقبلي مني كل الشكر والتقدير

حسيبة قصير
نائب مشرف عام
نائب مشرف عام

انثى عدد الرسائل : 950
العمر : 38
البلد والولاية : الجزائر المدية
المهنة : موظفة
نقاط : 7554
السٌّمعَة : 59
تاريخ التسجيل : 02/01/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل اعضاء المنتدى

مُساهمة من طرف المتميزة والصلب المشقوق في الأحد يناير 16, 2011 4:26 pm

عليكم السلام اختي انا لم اقصد قلة المشاركات بالمواضيع والتعليق عليها لا ماقصرتم فبارك الله فيكم بل تكلمت عن تواصل بين الاعضاء فقط. @
avatar
المتميزة والصلب المشقوق
عضو نشيط
عضو نشيط

انثى عدد الرسائل : 19
العمر : 29
البلد والولاية : الجزائر العاصمة
المهنة : طالبة جامعية
نقاط : 4805
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/12/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل اعضاء المنتدى

مُساهمة من طرف sana-ben في الأحد يناير 16, 2011 10:16 pm

السلام عليكم
أشكركي أختي المتميزة و الصلب المشقوق على اقتراحك ..فهذه فكرتك من حقك طرحها ولكن أرجوكي لا تقولي المنتدى نائم لأن في الحقيقة قد لاتكوني لاحظتي فانه بلعكس هناك حيوية و زيادة في الحما س و زيادة في المشتركين ولكثرة التركيز في الافادة في المواضيع لم يفكر احد في الفيس بوك.هي في الواقع فكرة جيدة ولكن الهدف الرئيسي من منتدانا هو الاثراء و مساعدة كل من هو في مجال ذوي الاحتياجات الخاصة.ولا انكر أن التفاعل مهم مابين الأعظاء وهذا لاينقص بحيث هناك اتصال و تواصل عبر الرسائل الخاصة في كثير من الأحيان.وعموما هذه فكرة جديدة نرحب بها و لست ضد ذلك.
تحياتي الخالصة
avatar
sana-ben
نائب مشرف عام
نائب مشرف عام

انثى عدد الرسائل : 456
العمر : 45
البلد والولاية : sidi bel abbes
المهنة : psychologue pédagogue 2em degré
نقاط : 7200
السٌّمعَة : 9
تاريخ التسجيل : 21/07/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الى كل اعضاء المنتدى

مُساهمة من طرف espodef في الثلاثاء يناير 18, 2011 11:00 am


السلام خير كلام
اسعد الله صباحكم واوقاتكم وطاب يومكم
فكرة صائبة و خائبة لكل وجهة نظره اختاه صائبة كونها جاءت من قلب نابع بالحب و الحنان و الحرص الشديد على المنتدى
وخائبة لانها تصطدم بالرفض المطلق كون ان ارضاء الناس غاية لا تدرك وتفتح الباب لمرضى النفوس و منعدمي الضمير لانزلاق و الغوص في تعكير المزاج و تلطيخ نقاوة هذا الصرح العالي التي وضعت لبنته الاساسية للم الشمل و الحفاظ على الروابط و الاواسر في جو شفاف بدون خدش للحياء و بدون اخلال بالنظام
فالانسان اختاه بين المطرقة و السندان كما يقول المثل الشعبي العامي في الحكم و العبر
( ما القيت كي اندير لك يادبرة فمي اذا حكيت سال دمي و اذا خليتك طال همي )
ان قبل اضطر على مضض تجرع العلقم وان رفض تأوها و تأسف بإعتقاد ضياع الفرصة فالى اين المفر
المنتدى ليس نائم اتاه وانما في حالة استرخاء واستجمام ( une relaxation psychomatique , pause de détente ) لاجل التجديد و التامل ودراسة وتقييم لسابق ماباحت به الاقم النيرة وذلك لاجل شحن بطارية عجلة الانطلاقة الجديدة المرتقبة حتى يشع بنور جديد و حلة تزيده بهجة ورونقا لا يضاهيه رونق اخر في سماء المنتديات و فضاء الاعلام و تبليغ الرسالة خدمة للبشرية جمعاء عامة و لذوي الاحتياجات الخاصة خاصة
نحي فيك روحك الحماسية و تفكيرك النير تفكير الشباب الحيوي الناشط المبدع الحالم الطموح المتطلع لافاق و اعدة لتحقيق الاحلام و البوح بالمكونات الت يختلج بها الصدر ذعرا و ضجرا حتى يتم افراغ الشحنات وتفجير الطاقات وابرازها
نسال الله لك التوفيق و الرضا و النجاح باذنه الواحد الاحد



تقديري واحترامي


espodef
عضو ناشط جدا
عضو ناشط جدا

ذكر عدد الرسائل : 45
العمر : 56
البلد والولاية : sud
المهنة : liberal
نقاط : 4929
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 03/11/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى